انت الان في قسم تقنيات الاشعة

رئيس جامعة المستقبل يشارك في معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ITEX تاريخ الخبر: 28/09/2023 | المشاهدات: 514

مشاركة الخبر :

شهد معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ITEX مشاركة فعّالة من قبل جامعة المستقبل، حيث ترأس السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي، وفدًا مميزًا للمشاركة في هذا الحدث الهام. تم تنظيم المعرض برعاية السيد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وبإشراف معالي وزيرة الاتصالات هيام الياسري.

تألق جناح جامعة المستقبل كراعٍ ذهبي للمعرض، حيث استقبل العديد من الزوار والضيوف الكرام، بما في ذلك السيدة الوزيرة هيام الياسري، التي اطلعت بإعجاب على التطورات والابتكارات التي تشهدها الجامعة في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطبيقات التكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس (5G) والبحوث المنشورة عالمياً.

وقام عدد كبير من أساتذة الجامعة بالمشاركة في مناهج المعرض وفعاليات المؤتمر، حيث قدموا نقاشات وعروضًا تعريفية حول أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والاتصالات. يُعتبر هذا الحضور والمشاركة الفعّالة لجامعة المستقبل خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم والبحث العلمي في مجالات مهمة مثل التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.