انت الان في قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية

الأستاذ المساعد الدكتور سعد مطشر عباس يشارك في مناقشة أطروحة دكتوراه بعنوان تاريخ الخبر: 14/05/2024 | المشاهدات: 338

مشاركة الخبر :

في إطار تعزيز أواصر التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات، شهدت جامعة المستقبل، كلية الهندسة والتقنيات الهندسية - قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية، مشاركة فاعلة من جانب الأستاذ المساعد الدكتور سعد مطشر عباس في مناقشة أطروحة دكتوراه في الجامعة التكنولوجية، كلية الهندسة الكهربائية، يوم الخميس الموافق للتاسع من مايو ٢٠٢٤.

يأتي هذا الحدث بناءً على الاتفاقية المبرمة بين الجامعتين، التي تهدف إلى تطوير الأنشطة البحثية وتبادل الخبرات بين أعضاء الهيئة التدريسية في مجالات متعددة، بما في ذلك تقنيات الهندسة الطبية والهندسة الكهربائية.

جُرِت المناقشة حول أطروحة بعنوان "Automated Addiction Case Detection Based on Face Attributes Recognition Using Machine Learning Models"، والتي تقدم بها طالبة الدكتوراه في الجامعة التكنولوجية. تتناول الأطروحة تطوير نماذج تعلم الآلة للتعرف الآلي على حالات الإدمان استناداً إلى تمييز ملامح الوجه، وذلك في خطوة تعد تقدماً هاماً في مجال الأبحاث التقنية المعاصرة.

الدكتور سعد مطشر عباس، بخبرته وتخصصه في تقنيات الأجهزة الطبية، قدم إسهاماً معرفياً وتقنياً ملحوظاً في النقاش العلمي، مما يُبشّر بمستقبل واعد للتعاون بين مؤسسات التعليم العالي ويعزز من دور التبادل الأكاديمي في إثراء البحث العلمي والعملية التعليمية في المنطقة.

نشد على أيدي الجميع في هذا التعاون الرائد، ونهنئ الطالبة وأساتذتها على هذا الإنجاز البحثي المهم، مؤكدين على دعمنا المستمر لمثل هذه المبادرات التي تقود إلى التميز الأكاديمي والابتكار.
اعلام قسم تقنيات الاجهزة الطبية