انت الان في قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية

"توطيد أواصر التعاون بين جامعة المستقبل وجامعة ديالى في سعي لتحقيق التنمية الأكاديمية والعلمية" تاريخ الخبر: 14/05/2024 | المشاهدات: 159

مشاركة الخبر :

في إطار تطوير شبكات التعاون العلمي والأكاديمي وانسجامًا مع توجيهات وزارة التعليم العالي، وبتوجيهات من الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي، رئيس جامعة المستقبل، تم تعزيز علاقات التعاون مع جامعة ديالى. وبهدف تنشيط العمل المشترك وفق ما جاء في مذكرة التفاهم الموقعة سابقًا، زار وفد من جامعة المستقبل بقيادة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والدكتور سمير إبراهيم بدراوي المؤسسة الأكاديمية الشقيقة، جامعة ديالى، لمناقشة سبل التعاون.

كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك، رئيس جامعة ديالى، الذي أبدى حفاوة بالغة وتطلعًا نحو فعلية تعاون مثمر، خاصة في المجالات المشتركة. وأعرب عن الإمكانيات الواعدة لتبادل الخبرات وتحديد الأولويات عبر فرق عمل متخصصة.

فيما قام الوفد بتقديم لمحة عن إنجازات جامعة المستقبل واستعرضوا المجالات الممكنة لتعزيز التعاون المتبادل، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية في بناء القدرات العلمية ودعم مبادرات التنمية المستدامة. كما تم الحديث عن إمكانية تطبيق مشروعات ريادية تعزز من مكانة الجامعات كمؤسسات منتجة.

وقد شمل اللقاء أيضًا الأستاذ الدكتور عامر إبراهيم المهداوي، المساعد العلمي لرئيس جامعة ديالى، إلى جانب السيدة مها عباس، مسؤولة الحاضنة التكنولوجية في الجامعة، ما يؤكد الاهتمام المتبادل بين الطرفين لدفع عجلة التطور العلمي والثقافي.
اعلام قسم تقنيات الاجهزة الطبية