انت الان في قسم هندسة تقنيات الحاسوب

-جامعة المستقبل تحرز موقعاً متقدماً في تصنيف جودة المواقع الالكترونية للجامعات العراقية .. تاريخ الخبر: 16/05/2024 | المشاهدات: 115

مشاركة الخبر :

أعلن السيد رئيس جامعة المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي عن احراز الجامعة لموقع متقدم في تصنيف جودة المواقع الالكترونية للجامعات العراقية وذلك طبقاً لنتائج التقييم التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي هذا اليوم للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ .. حيث احتلت جامعة المستقبل المرتبة الثامنة من أصل سبع وخمسين جامعة عراقية وبذلك فقد تصدرت جامعة المستقبل التصنيف محققة الموقع الاول على الجامعات الأهلية ومتفوقة على عدد كبير من الجامعات الحكومية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن تقييم جودة الموآقع الألكترونية تعتمد على جملة مؤشرات تتضمن جودة وسلامة اللغات المعتمدة في الموقع والنطاق المستخدم وإحصائيات عن مفاصل الجامعة وآليات تحديث البيانات والأخبار والأنشطة والوسائط المتعددة فضلاً عن المعلومات الخاصة بالاتصال المباشر .

السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي أدلى بتصريح لأعلام الجامعة بارك فيه هذا الإنجاز وأشاد بجهود العاملين على هذا المفصل المهم مشيراً إلى ان الموقع الإلكتروني يمثل نافذة الجامعة نحو المجتمع على الصعيدين المحلي والدولي مما يتطلب بذل المزيد من الجهود ومن كافة الحلقات لتحقيق أفضل النتائج .